علامات خروج الجن العاشق من الجسم: تعرف على 13 علامة منها

علامات خروج الجن العاشق من الجسم

يتربص الشيطان بالإنسان من حينٍ لآخر لينتهز الفرصة ويلحق به الضرر كيفما يشاء، ومن أشهر الشياطين التي تسعى إلى ذلك هو الجن العاشق، الذي إذا تعرض لأحد من البشر أصابه بالأذى والمصائب، وبعد العلاج منه بالرقية الشرعية عن طريق القرآن والسنة النبوية يرغب الكثير في معرفة علامات خروج الجن العاشق من الجسم.

لذا سنوضحها لك بالتفصيل في هذا المقال.

ما هو الجن العاشق؟

الجن العاشق هو واحد من أخبث أنواع الجان، الذي يتلبس الإنسان سواء كان ذكرًا أم أنثى، ويحدث ذلك بسبب إعجابه الشديد بالشخص الذي يتلبسه، ويوسوس له للوقوع في الفواحش والمحرمات.

قد لا يعلم البعض أن هناك جنًا عاشقًا يسكن أجسادهم ويمارس معهم شهواته الخاصة ويتدخل في كافة تفاصيل حياتهم، وذلك لأنه يتسلط عليهم دائمًا بالوسوسة ويسيطر عليهم في حالات الحزن والغضب، فيظن الشخص الممسوس أن به خطبًا ما بسبب التغيرات المتعددة التي يواجهها بشكل مفاجئ، ولكن في الحقيقة يكون الجن العاشق هو السبب الأساسي فيما يحدث له.

أعراض مس الجن العاشق

أعراض مس الجن العاشق

عند التعرض لمس الجن العاشق يظهر على الشخص عدة علامات بمثابة مؤشر يستطيع التعرف من خلالها أن الذي يمر به هذا بسبب مس الجن، ومن أشهر تلك العلامات: 

  1. الاحتلام كثيرًا أثناء النوم بالنسبة للرجال.
  2. الشعور بالشهوة الجنسية بشكل مفرط.
  3. الرغبة في إقامة علاقة جنسية مع المحارم.
  4. النفور من العلاقة مع الزوج إذا كان المعرض للمس امرأة، والنفور من العلاقة مع الزوجة إذا كان المعرض للمس رجل.
  5. الكوابيس الدائمة والأحلام المرعبة.
  6. الدخول في حالة من الغضب والصراخ عند ذكر اسم الله.
  7. عدم الرغبة في الزواج والنفور منه.
  8. الشعور بوجود نفس قريب أثناء النوم.
  9. إدمان العادة السرية والأفلام الإباحية.
  10. الشعور بوجود شخص ما ينام بجانب المصاب.
  11. تفضيل العزلة لفترات طويلة.
  12. قضاء وقت طويل في الحمام مع الشرود وعدم التركيز.
  13. الشعور بأن هناك علاقة جنسية دون رؤية الطرف الآخر.

تنبيه: قد تكون تلك الأعراض بسبب مرض عضوي أو نفسي، أو قد تكون بسبب الابتعاد عن ذكر الله، لذا يجب مراجعة طبيب مختص، أو إعادة النظر مع النفس وعلاقتها مع الله -سبحانه وتعالى-.

اقرأ أيضًا: ماذا يفعل الجن العاشق للمتزوجة

علامات خروج الجن العاشق من الجسم

علامات خروج الجن العاشق من الجسم

يقطع المصاب أشواطًا للعلاج من أعراض وجود الجن العاشق، ويسلك خلال تلك الأشواط درب الرقية الشرعية عن طريق القرآن والسنة النبوية للوصول إلى مرحلة التعافي، وعند الوصول إلى تلك المرحلة يرغب في التعرف على علامات خروج الجن العاشق من الجسم، وهي كالتالي: 

1- خفقان القلب والتعرق الشديد

من علامات خروج الجن العاشق من الجسم أنه أثناء رقية الشخص المصاب، يشعر بخفقان القلب ويتعرق بشكل شديد، وعلى الرغم من أنه يتعرق بطريقة بالغة إلا أنه في الوقت ذاته يشعر ببرودة أطرافه، ثم بعدها بعدة دقائق يشعر بالهدوء والراحة.

2- الشعور بالألم

تٌعد واحدة من أكثر علامات خروج الجن العاشق من الجسم شيوعًا، إذ إنه أثناء خروجه يشعر المصاب بآلام في أماكن متفرقة من جسده، إلى جانب أنه يصاب بالرعشة والتشنجات ولكن سرعان ما تهدأ بعد وقتٍ قليل.

3- البكاء والصراخ

عند خروج الجن العاشق من جسد المصاب يبدأ الفرد بالصراخ والبكاء بشدة، ويصدر منه عدة أصوات غير معهودة وقد تكون مخيفة لمن حوله وتلك من علامات خروج الجن العاشق من الجسم.

4- الإغماء

بعد الصراخ والبكاء وإصدار الأصوات الغريبة، يفقد المريض السيطرة على جسده ويصعب عليه استيعاب ما يحدث له فيشعر بالإرهاق ويتعرض للإغماء، وعندما يفيق لا يتذكر أي شيء من الأشياء التي حدثت له كما لو كان في غيبوبة.

5- الشعور بالخفة والهدوء

من علامات خروج الجن العاشق من الجسم الشعور بالخفة والهدوء والتخلص من مشاعر الضيق والحزن، فيحس المصاب بأنه يرى النور مجددًا بعد فترات طويلة قضاها في الظلام، فيتنفس الصعداء من جديد.

6- انشراح الصدر عند ذكر الله

كما ذكرنا من قبل أن الشخص الذي تعرض للمس من قِبل الجن العاشق عندما يسمع ذكر الله يصيبه الغضب، ويكره التواجد في أماكن يُقرأ فيها القرآن، ولكن من علامات خروج الجن العاشق من الجسم هو انشراح الصدر والشعور بالطمأنينة والارتياح عند سماع الرقية الشرعية وما بها من القرآن والأدعية النبوية.

7- تحسّن علاقته مع الله -سبحانه وتعالى-

هنا يقل التقصير في أداء الفروض، والعزوف عن قراءة القرآن، ويبدأ المصاب تدريجيًا في تحسين علاقته مع الله -سبحانه وتعالى- ويدرك أهمية الالتزام بالأذكار والتحصين باسم الله فيستعيد نشاطه للقرب من ربه واللجوء إليه.

8- انقضاء فترة العزلة

من أهم علامات خروج الجن العاشق من الجسم هو انقضاء فترة العزلة التي كان يمر بها أثناء إصابته، فتتغير حالته من شخصٍ وحيدٍ منعزل إلى شخص أكثر تفتحًا وقربًا إلى الناس، فيشعر برغبة في حضور المناسبات الاجتماعية ويطمئن أثناء وجوده بها لتعويض ما فقده أثناء إصابته.

9- زوال الأوهام والخيالات

يغادر الجن العاشق الجسد وتغادر معه الأوهام والخيالات التي كان يشعر بها الشخص مثل: الشعور بحدوث علاقة جنسية وهمية، أو تخيل وجود فرد ما نائمًا على السرير بجانب المصاب وغيرها من الهلاوس التي كانت تسبب له همًا وخوفًا من قبل، كل ذلك يختفي ويمضي مع مهب الريح.

10- انفتاح الشهية

يصبح المصاب أثناء فترة مسه بالجن العاشق هزيلًا ضعيفًا، وذلك لما يحدثه المس من حالة فقدان الشهية وتجنب تناول الطعام، فعندما يبدأ المصاب بالأكل بشكلٍ طبيعيّ ندرك تمامًا أن تلك من علامات خروج الجن العاشق من الجسم.

11- التنعّم بالنوم الهادئ

كثيرًا ما كان يعاني المصاب بمس الجن العاشق من الأرق والكوابيس والأحلام المريبة والمخيفة، ولكن من علامات خروج الجن العاشق من الجسم هو التنعّم بالنوم الهادئ المطمئن الذي يخلو من نوبات الهلع والفزع التي كانت تحدث من قبل.

12- ثبات الحالة المزاجية

بعد حدوث اضطرابات الحالة المزاجية وعدم القدرة على تحمل أي تصرف من تصرفات الآخرين في البيئة المحيطة، تتبدل حالة المصاب إلى حالة أكثر ثباتًا واستقرارًا، فلا يغصب من أتفه الأسباب ولا ينفر ممن حوله من الأشخاص، وتتحسن حالته المزاجية مجددًا.

13- عودة العلاقة الطبيعية بين الزوجين

بعد أن كان الجو العام في المنزل لا يخلو من التوتر والمشاحنات، تعود العلاقة طبيعية من أول وجديد بين الزوجين، وينسجم كل منهما مع الآخر، وتنتهي حالة نفور الشخص المصاب من شريكه، وتلك من علامات خروج الجن العاشق من الجسم

عندما يمر الشخص المصاب بتلك المراحل فإنه حينئذٍ يكون قد تخطى تلك المحنة الشاقة، وبذلك يستطيع العودة إلى حياته دون النظر إلى الوراء أو القلق من الماضي.

اقرأ أيضًا: رقية المس العاشق مكتوبة | اقرأها الآن

وبعد أن مر المصاب بتلك التجربة القاسية، وتعرف على علامات خروج الجن العاشق من الجسم، يجب عليه الالتزام بالأذكار اليومية لتحصين نفسه وذويه من التعرض لأي أذية سواء كانت من شياطين الجن أو الإنس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *