ما هي أبرز علامات الجن العاشق للعزباء؟

علامات الجن العاشق للعزباء

الجن هو أحد مخلوقات الله، منها الصالح ومنها غير ذلك، وقد يسعى الجن لإيذاء الإنسان إذا كان الشخص غافلًا وغارقًا في المعاصي ومتبعًا لهواه، أو إذا ضر الإنسان الجني، وربما لغير ذلك.

ولكن قبل أن نوصف الشخص أنه مصاب بمس الجن يجب علينا التأكد من خلال علامات، وعدم الانسياق لمجرد أوهام أو غيرها.

يوضح هذا المقال علامات الجن العاشق للعزباء بالتحديد، فقد كثر الحديث عنها وظهر كثير من الخلط والخطأ فيه، وسنقدم من خلاله صورة واضحة ومحددة وفق ما ورد شرعًا.

الجن العاشق 

يوجد أنواع كثير للجن، ويتلبس الجن بالإنسان بأحوال مختلفة من أشهره وأشده ضررًا الجني العاشق، وأقوى ما يقع من الجني العاشق هو إيقاد شهوة الشخص الممسوس وتتزين الفاحشة له، ويقع منه أشياء كثيرة ذات ضرر بالغ ربما تصل إلى القتل -لا قدر الله-.

قبل التعرف على علامات الجن العاشق للعزباء سنتعرف على أضرار وجوده ومسه للفتاة.

أضرار الجن العاشق

تتعرض الفتاة المصابة بالجن العاشق لكثير من الضرر، ويشمل ذلك الضرر النفسي فتصيبها بعض الأمراض النفسية، والجسدي فتظهر أمراض مختلفة وآلام تعاني منها دون أن يكون هناك سبب طبي لوجودها، بالإضافة إلى توقف حياتها ونشاطاتها المعتادة، وتأخر زواجها، فلا يستقيم لها حال.

ويشمل كذلك الضرر في دينها وعبادتها، فيحاربها الجني لتصد عن ذكر الله وطاعته حتى يتمكن منها أكثر فلا تتمكن من محاربته وتبقى دون حصون.

علامات الجن العاشق للعزباء

علامات الجن العاشق للعزباء

هناك كثير من الفتيات تشتكي من أعراض مختلفة وعند الفحص الطبي وإجراء الفحوصات لا يتبين وجود أي سبب طبي ولا نفسي وراء هذا العرض، وبعد البحث تظهر أن هذه علامات الجن العاشق للعزباء، والتي منها:

1- كره الزواج وعدم تمامه

من أشد علامات الجن العاشق للعزباء وأكثرها وضوحًا كرهها للزواج، وربما تقدم لخطبتها أحد وعند الرؤية تتمثل صورتها له بشكل كريه غير محبب للنفس فينفر منها الخاطب ولا يعود لها،  فلا تتم لها خطبة غالبًا.

وربما تبكي بشدة عند تقدم أحد لخطبتها، وقد تغير رأيها بعد الموافقة على شخص بالرفض دون وجود أسباب.

2- الشعور بأشياء وحركات غريبة

من علامات الجن العاشق للعزباء بالإضافة لاقترانها بعلامات أخرى شعورها بأحد يمس عورتها خصوصًا القُبل وربما تكون مثيرة للشهوة، أو حكة، أو حركة جماع.

وربما شعرت بأن هناك من ينام بجوارها، أو وجود ثقل على جسدها، وقد تشعر بأن شخص يتنفس بجوارها.

3- اضطرابات نفسية

تعاني الفتاة المصابة بالمس العاشق من اضطرابات نفسية حادة وتشمل القلق والاكتئاب، وكذلك الشعور بالحزن الدائم، والضيق، وتأرجح شديد في المزاج، والميل للوحدة والعزلة.

بالإضافة إلى نوبات غضب وعصبية مفرطة بدون وجود أسباب نفسية أو عضوية تدفع لوجود كل تلك الاضطرابات.

وكل هذه الانفعالات تؤثر على حياة الفتاة وتعاملاتها مع من حولها فتفقد كثير من علاقاتها وتتضرر الكثير منها.

4- رؤية أشياء غير موجودة

ترى الفتاة المتعرضة لمس الجن العاشق أشياءً لا يراها غيرها، وربما تسمع أصواتًا غريبة غير موجودة، بالإضافة إلى إنها ترى بعض الأشخاص عراة وبأشكال مختلفة وهذه من أوضح علامات الجن العاشق للعزباء.

5- الصرع

من أبرز علامات الجن العاشق للعزباء تعرضها للصرع والتشنجات، وربما توقف عضو من أعضائها بدون وجود سبب طبي وراء ذلك، ولا يوجد أي دواء يؤثر فيه.

6- الكسل

تتحول الفتاة بعد العمل والنشاط إلى الكسل والخمول، وعدم الرغبة بالقيام بأبسط الأعمال، وتفقد حتى الرغبة في عمل الأنشطة اليومية البسيطة.

7- الألم الشديد

تظهر الآلام على الفتاة الممسوسة في أجزاء مختلفة من جسدها، وربما ينتقل الألم من منطقة لأخرى، وتشعر بالوخز والتنميل في أجزاء مختلفة مع سلامة جسدها من أي علة أو مرض.

8- الاحتلام والشهوة المتوقدة

من علامات الجن العاشق للعزباء زيادة شهوتها بدون سبب وربما على المحارم، وتعاني أيضًا من كثرة الاحتلام وربما ممارسة العادة السرية بكثرة وشهوة متوقدة.

لكن ينبغي مراعاة أن لا توقد الفتاة شهوتها بنفسها، ولا تجعل للشيطان عليها سبيلًا فيوسوس لها ويوهمها بأشياء غير موجودة.

9- تحدث الجان العاشق

عند سماع الرقية يظهر من علامات الجن العاشق للعزباء تحدث الجني على لسانها، أو على لسانه هو، ويعبر عن إعجابه بالفتاة ومكوثها في جسدها، ورفضه للرقية.

اقرأ أيضًا مقال: أعراض المس العاشق أثناء الرقية الشرعية.

10- الصداع المستمر

يعد الصداع المستمر من علامات الجن العاشق للعزباء إذا تم إجراء الفحوصات الطبية ولم يظهر أي مرض تعاني منه، بالإضافة إلى أنه لا توجد أي علاجات تؤثر في الألم، وكذلك سنجد الصداع يتزايد أثناء سماع الرقية وتحديدًا الآيات الخاصة بالجن.

11- الإعراض والصد عن ذكر الله

لا تحب الفتاة الممسوسة أن تؤدي الطاعات والعبادات، وحتى عند قيامها بها تجد فيها مشقة وجهاد كبير، كذلك نجدها تصد عن ذكر الله ولا تحب سماع الأذان، ولا القرآن الكريم وتنفر منه، ولا تحافظ  على أورادها.

وحين سماعها للرقية الشرعية ربما تعرضت لفقدان الوعي والنوم الثقيل، وقد تصل في كثير من الأحيان إلى البكاء والصراخ بصوت مرتفع، أو عكس ذلك الضحك بشكل هستيري وبأصوات غريبة.

12- عدم القدرة على النوم، والأرق المستمر

يمكن اعتبار الأرق وعدم قدرة الفتاة على النوم من علامات الجن العاشق للعزباء إذا لم يكن هناك سبب مرضي أو نفسي تعاني منه، بالإضافة لعلامات المس الأخرى.

لا تتمكن الفتاة من النوم بشكل جيد، وتتعرض للكوابيس والأحلام المفزعة ورؤية ما تكره، ورؤية ما يثير شهوتها.

13- الشعور بالاختناق والضيق

لا تشعر الفتاة الممسوسة بالراحة، بل تشعر بالضيق والاختناق وخصوصًا عند سماع الرقية الشرعية، وتعد هذه من علامات الجن العاشق للعزباء وقد تحاول إيقاف الراقي وعدم إتمام للرقية.

وربما تزداد في السرحان وشرود الذهن والبكاء بلا سبب.

14- استحسان القاذورات

فتحب الفتاة أماكن القذارة وأماكن النجاسات، وتميل لها والجلوس فيها على غير الطبيعي، بل ويصل الأمر إلى كره الأماكن النظيفة الطاهرة.

15- فقدان الوعي والإغماء

عند قراءة الرقية الشرعية على الفتاة وخصوصًا آيات الجن وآيات ذم الفاحشة فقد تفقد الفتاة وعيها سعيًا من الجني المتلبس بها أن يصدها عن سماع ذكر الله والأدعية النافعة لها، وربما أصيبت بالإغماء والنوم الثقيل، وتعد هذه من علامات الجن العاشق للعزباء.

اقرأ أيضًا: علامات خروج الجن العاشق من الجسم

إشارة هامة

إشارة هامة

قبل وصف الفتاة بأن ما لديها هي علامات الجن العاشق للعزباء يجب التأكد أولًا أن هذه الأعراض والعلامات تقع بالفعل وليست متوهمة ويعرض لها خيالات، وأيضًا ليس ما يعرض لها من تلبيس الشيطان عليها ووسواسه ليضرها.

كذلك ليست مصابة بمرض ما، وكل ما يظهر عليها بسبب حالة مرضية أو عضوية أو نفسية تعاني منها.

وعند التيقن من وجود الجن العاشق وإصابتها بالمس تشرع في التداوي بالطرق الشرعية الواردة، مع استعانتها بالله، والصبر على هذا البلاء الشديد وعدم اليأس والقنوط مهما طالت المدة أو بلغت قوة الجني فالله قادر على رفع ما أصابها في طرفة عين.

اقرأ أيضًا: رقية المس العاشق مكتوبة

وبهذا نكون قد عرضنا أضرار وعلامات الجن العاشق للعزباء بالتفصيل حتى تشرع من أصيبت به بالبحث والتداوي، وتحذر من منّ الله عليها بالعافية، وتتحصن بالأوراد والأذكار الشرعية حماية لنفسها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *